مدرسة عثمان بن عفان الابتدائية بامبابة

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

تربوى - تعليميى - تنمية مهنية للمعلمين - قوانين وأخبار التعليم

عزيزي العضو - عزيزي الضيف

شارك معنا على موقع المدرسة الجديد

على الرابط التالي:

http://kenanaonline.com/osmanschool


    بدء توزيع إقرارات"عدم التطعيم" على أولياء الأمور

    شاطر
    avatar
    أفضل صديق
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد المساهمات : 554
    نقاط : 1611
    تاريخ التسجيل : 20/11/2009
    26122009

    بدء توزيع إقرارات"عدم التطعيم" على أولياء الأمور

    مُساهمة من طرف أفضل صديق

    أفاد عدد من أولياء أمور طلاب بمدارس "القاهرة الكبرى" بأنَّ مديريات "الصحة" بدأت، اليوم، توزيع نماذج إقرارات ورقية على جميع المدارس حتى يُوقِّع عليها أولياء الأمور الرافضين تطعيم أبنائهم. من أجل إخلاء مسئولية وزارة الصحة والمدرسة عن أى إصابة تلحق بالطالب الذى لم يتلَّق الطعم برغبة من ولى أمره.
    ويأتى ذلك فى الوقت الذى تزايدت فيه نسبة الغياب بين الطلاب خشية الإصابة بأنفلونزا الخنازير وتزامناً مع قرب انتهاء النصف الدراسى الأول.

    فيما سيطرت حالة من الارتباك على العشرات من أولياء الأمور فيما يخص الموافقة على حصول أبنائهم على المصل، ففى الوقت الذى شكك فيه بعضهم فى سلامة المصل وأبدوا تخوفهم مما يُثار من جهات غير رسمية عن آثاره الجانبية على مناعة الطلاب صغار السن، رفض آخرون التوقيع على الإقرارات واعتبروا أن المصل آمن وفق تأكيدات وزارة الصحة وسيطمئنهم على حياة ذويهم خاصة أثناء امتحانات نصف العام التى توافق فترة نشاط الفيروس.

    واستأنفت المديريات التعليمية بالمحافظات استعداداتها لتهيئة المدارس للحصول على جرعات أنفلونزا الخنازير، وهو ما زاد منه الإعلان عن وصول 4 ملايين جرعة من المصل إلى مطار القاهرة أمس الجمعة فى إطار حملة تطعيم جميع الطلاب بالمدارس والجامعات، الأمر الذى رفع من درجة الاستعداد إلى حدها الأقصى بالمحافظات التى توقع المسئولون بها بدء عمليات التطعيم الأسبوع القادم.

    كما وجَّه مديرو المديريات دعوة رسمية إلى مجالس الأمناء والآباء من أجل عقد اجتماعات مشتركة لوضع خطة تستهدف إقناع جميع أولياء الأمور بضرورة الموافقة على تطعيم أبنائهم فى ظل تأكيد وزارة الصحة على سلامة المصل وخلوه من أى آثار سلبية، وعرض مديرو المديريات على أعضاء مجالس الأمناء توجيهات وزير التربية والتعليم التى أكد فيها أن تلقى المصل المضاد للفيروس يحسن من سير العملية التعليمية ويحافظ على صحة طلاب المدارس.


    _________________
    أفضل صديق
    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 18 نوفمبر 2017, 12:16 pm