مدرسة عثمان بن عفان الابتدائية بامبابة

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

تربوى - تعليميى - تنمية مهنية للمعلمين - قوانين وأخبار التعليم

عزيزي العضو - عزيزي الضيف

شارك معنا على موقع المدرسة الجديد

على الرابط التالي:

http://kenanaonline.com/osmanschool


    آخر أخبار التطعيم

    شاطر
    avatar
    أفضل صديق
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد المساهمات : 554
    نقاط : 1611
    تاريخ التسجيل : 20/11/2009
    05012010

    آخر أخبار التطعيم

    مُساهمة من طرف أفضل صديق

    أعلنت وزارة الصحة تخصيص أيام محددة بعد انتهاء حملة تطعيم الطلاب بالمرحلة الابتدائية والمقرر بدءها اليوم ولمدة عشرة أيام للتلاميذ الذين رفض أولياء أمورهم تطعيمهم ثم تراجعوا عن قرارهم، مفضلين منح المصل لأبنائهم.

    ومن جانبه ناشد د.عبد الرحمن شاهين المتحدث الرسمى لوزارة الصحة فى تصريحات خاصة لليوم السابع جميع أولياء أمور التلاميذ بان لا يفوتوا على أطفالهم فرصة التطعيم ضد فيروس أنفلونزا الخنازير، مؤكدا أنه آمن وفعال و ليس له أى آثار جانبية.

    وتدرس وزارة الصحة اعتماد خطة بديلة لتطعيم طلاب المدارس الابتدائية حيث جاء اقتراح بنود الخطة البديلة فى ظل غياب الكثير من الطلاب عن عملية التطعيم والتى بدأت صباح اليوم فى ظل خوف أولياء الأمور من تطعيم أطفالهم بالمصل والذى أثيرت علامات استفهام مؤخرا حول آثاره الجانبية.

    جاء هذا خلال الاجتماع الدورى لإدارة أزمة أنفلونزا الخنازير والذى يعقد أسبوعيا يومى الأحد والأربعاء بحضور قيادات وزارتى الصحة والتعليم لبحث آخر مستجدات الأزمة وتأثيرها على قطاعات المجتمع.

    وأشارت الخطة البديلة أنها ستستهدف تطعيم الطلاب المتغيبين عن مدارسهم يوم التطعيم فى أيام أخرى عقب انتهاء عملية التطعيم، كما قرر أن يتم تطعيم أى طالب تخلف عن مدرسته يوم التطعيم فى أى مدرسة يجرى التطعيم بها بالقرب منه تسهيلا على أولياء الأمور فى تطعيم أطفالهم خلال جميع أيام الحملة العشرة مع تخصيص فرق تطعيم ثابتة فى المحافظات لتطعيم الطلاب أيضا اللذين يتخلفون عن التطعيم داخل المدرسة يصل عددها إلى 26 مركز ثابت فى الـ6 محافظات محل حملة التطعيم.

    ‬بالإضافة إلى تأجيل التطعيم بالمدارس المغلقة حاليا فى الـ 6 محافظات والتى يتعدى عددها الـ100 مدرسة لحين إعادة الدراسة فى هذه المدارس حتى لو تم ذلك أثناء الامتحانات.

    وأكد اجتماع القيادات التوسع فى التطعيم لكل المراحل الدراسية فى كل المحافظات على أن تستهدف المرحلة المقبلة من التطعيمات الطلاب المصابين بأمراض مزمنة يليهم باقى الطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة كل حسب كمية المصل المقرر وصولها إلى مصر


    _________________
    أفضل صديق
    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 18 نوفمبر 2017, 9:39 pm