مدرسة عثمان بن عفان الابتدائية بامبابة

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

تربوى - تعليميى - تنمية مهنية للمعلمين - قوانين وأخبار التعليم

عزيزي العضو - عزيزي الضيف

شارك معنا على موقع المدرسة الجديد

على الرابط التالي:

http://kenanaonline.com/osmanschool


    “بدر” يصرف الكادر لـ 8 فئات جديدة من المعلمين

    شاطر
    avatar
    أفضل صديق
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد المساهمات : 554
    نقاط : 1611
    تاريخ التسجيل : 20/11/2009

    “بدر” يصرف الكادر لـ 8 فئات جديدة من المعلمين

    مُساهمة من طرف أفضل صديق في الأحد 21 فبراير 2010, 7:35 pm

    أعلنت النقابة العامة للعاملين بالتعليم والبحث العلمى، اليوم الجمعة، أن الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التربية والتعليم، أبلغها بإصداره قراراً وزارياً يقضى بصرف أموال المرحلة الثانية من الكادر لـ 8 فئات جديدة من المعلمين، وهم معلمو: التوجيه، والتفتيش، والإخصائيون الاجتماعيون، والنفسيون، وخبراء التكنولوجيا، والصحافة، والإعلام، وأمناء المكتبات بجميع المديريات التعليمية بالمحافظات بشرط اجتيازهم اختبارات الكادر.

    وأكد مجلس النقابة العامة للعاملين بالتعليم والبحث العلمى، أن قرار الدكتور أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم يعكس توجها وصفته بأنه إيجابى وموضوعى، فى التعامل مع تلك الشرائح من العاملين بالتعليم. واعتبر مجلس النقابة أن سياسة الوزير الجديد تتماشى مع توجيهات الرئيس مبارك بدعم المعلمين.

    وأوضحت هيئة مكتب النقابة العامة للعاملين بالتعليم والبحث العلمى أن الوزير اجتمع بهم، وأكد لهم أنه سيدرس طلب النقابة بشأن صرف حافز الإثابة للإداريين بمديريات التربية والتعليم بمختلف المحافظات، والبالغ عددهم أكثر من أربعمائة ألف عامل، وذلك تنفيذا للقانون رقم 114 لسنة 2008، الذى أصدره رئيس الجمهورية بصرف حافز إثابة إضافى بنسبة 50% من الأجر الأساسى لجميع العاملين بوحدات الإدارة المحلية.

    من ناحية أخرى، أشرف الدكتور أحمد زكى بدر، اليوم الجمعة، على عملية تسليم الكتب المدرسية لمخازن الكتب بالمديريات التعليمية فى المحافظات، وتواجد “بدر” بنفسه منذ صباح اليوم داخل قطاع شئون الكتب بمحافظة أكتوبر للإشراف على عمليات تسليم ونقل الكتب إلى المدارس، قبل يوم واحد من بدء النصف الدراسى الثانى غداً السبت.

    وأعلن “بدر” بدء تفعيل قراره بعدم تعامل أمناء مخازن الكتب بالمحافظات مباشرة مع أمناء قطاع الكتب المركزى، على أن يكون البديل هو التعامل رأساً مع الوزارة، وهو القرار الذى أصدره أمس بعد اكتشافه تضارباً فى أعداد الكتب بين بيانات مركز المعلومات بالوزارة ونظيرتها التى وصلت من مخازن الكتب بالمديريات التعليمية.

    من جهة أخرى بدأت لجان النظام والمراقبة التابعة للإدارة العامة للامتحانات فى إرسال استمارات التقدم لامتحانات الثانوية العامة والفنية فى شكلها الورقى التقليدى إلى الإدارات التعليمية، والتى ستبدأ غدا السبت فى طرحها على جميع طلاب التعليم الفنى وطلاب المنازل بالتعليم العام.


    _________________
    أفضل صديق

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 18 نوفمبر 2017, 9:39 pm